القائمة الرئيسية

الصفحات

المنخفضات لم تنتهي حتى الآن .. أمطار غزيرة في دمشق بهذه الأيام

#تحديث هام | مع إقتراب دخول الكتلة الثانية , هبات رياح نشطة لشديدة أحياناً في دمشق و كافة المناطق و المحافظات السورية ومن المتوقع أن تستمر هذه الرياح حتى ساعات صباح يوم الإثنين إن شاء الله خصوصاً على دمشق و المناطق الجنوبية والساحلية وتكون الأعلى بهبات تلامس حدود 50 كلم بدمشق و حدود 70 كلم في السواحل السورية.

 إنخفاض كبير و واضح على درجات الحرارة في كافة المناطق السورية الداخلية و الساحلية , ودمشق تسجل الآن 10 درجات فقط وبحرارة محسوسة تقارب 7 درجات بالرغم من دخولنا بفصل الربيع.


⛈- مع ساعات صباح يوم غد الأحد تعود الأجواء الماطرة من جديد على أغلب المحافظات السورية الساحلية و الشمالية و الوسطى والشمالية الشرقية , فيما من المحتمل إمتداد زخات مطر نحو ريف دمشق الغربي و الشمالي و دمشق العاصمة إن شاء الله , وأتوقع حصول زخات ثلجية في مناطق بلودان وماحولها ليل الأحد حتى صباح الإثنين والله أعلم.

🔖- أخيراً .. تستمر فرص الأمطار حتى صباح الإثنين ومن ثم تعود الأجواء بشكل سريع مستقرة مع إرتفاع تدريجي على الحرارة وأجواء مغبرة متوقعة إعتباراً من ليل الإثنين حتى ليل الثلاثاء وعودة للأمطار يوم الأربعاء بحالة عدم إستقرار , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً جداً , تابعونا.
*********
(( نــحـــن نـتـــوقــع و العـلــم عـــنـد الله ))
هوى الشام

تعليقات

التنقل السريع