القائمة الرئيسية

الصفحات

مئات الطلاب يشتكوا من الانترنت .. و وزارة الاتصالات تدرس الموضوع و إجراء جديد خلال أيام

يشتكي الطلاب والمعلمون من صعوبة الدراسة على الانترنت في الوقت الحالي بسبب نظام الباقات الذي تم اتباعه في سورية في بداية شهر اذار ... حيث اوضح الطلاب ان باقة الانترنت لا تكفيهم لمشاهدة دروسهم على اليوتيوب ، او أنه لا يتحمل الفيديو بسبب بطئ الانترنت.. وهذا رد وزارة التربية حول الموضوع:

وزارة التربية: وضعنا منذ الأزمة الأخيرة كل الإمكانيات لتسهيل وصول الطلبة إلى المعلومة ولتعويض الفاقد التعليمي سواء من خلال القناة التربوية أو من خلال العديد من مواقع النفاذ الإلكتروني، و في اجتماع مجلس الوزراء سيتم مناقشة الموضوع”.
وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب أكد أن الوزارة تعمل بما يحقق المصلحة الوطنية، ولا جديد حتى الآن في موضوع باقات النت.

السؤال الذي نطرحه مع آلاف الطلاب وأهاليهم أمام الحكومة: اليوم هناك توقف لنشاط أغلب الفعاليات في البلاد، وبالتالي هناك توفير كبير جدا في استخدام النت، يجب أن ينعكس على طلابنا، الأمر الآخر أن الحاجة هي محددة لشهرين فقط وحري بالحكومة تقدير أحوال الناس خلال الأزمة وتحمل جزء من العبء المالي للنت لمصلحة طلابنا، أو أن تلغي الامتحانات العامة لهذا العام وتضحي بمستقبل عشرات آلاف الطلاب”.

شاركونا برأيكم حول الموضوع ؟


صحيفة الوطن / أخبار العاصمة دمشق

تعليقات

التنقل السريع